Cart 0

كيف تتخلصي من البثور السوداء؟

العناية بالبشرة

ثلاثة طرق فعًالة للتخلص من البثور السوداء

 

الرؤوس السوداء هي واحدة من ضمن أحدى المشاكل التي تواجه البشرة, والتي تسبب الإزعاج لكثير من الأشخاص, فإذا كنتي من الذين حاولوا استخدام الشرائط اللاصقة على الوجه والأنف من أجل التخلص من هذه الرؤوس السوداء المزعجة ولكن لم تحقق لكي هذه المحاولات النتيجة المرغوبة, فعليكي أن لا تفقدي الأمل, فقد تم اكتشاف ثلاثة طرق طبيعية ونتائجها فعالة وسريعة من أجل التخلص من هذه الرؤوس السوداء المزعجة بكل سهولة ويسر وبين عشية وضحاها ستلاحظين الفرق. هذه الطرق مجربة ومختبرة طبياً وآمنة على صحة البشرة, وجميع مكوناتها طبيعية ومتاحة لدي الجميع في كل منزل.

 

القرفة و العسل للبثور السوداء

التخلص من الرؤوس السوداء عن طريق فركها بالعسل والقرفة معاً:

واحدة من أحدى الطرق الطبيعية التي تعمل على التخلص من الرؤوس السوداء, وهي خلط مزيج من معلقتين من العسل الأبيض ومسحوق القرفة الناعم ويتم فركهم على البشرة, لمدة لا تقل عن10 دقائق, ثم يتم غسلها بالماء الدافئ, وسيلاحظ الآن, أن مسام البشرة أصبحت أكثر نضارة و صفاءً وخالية من الشوائب والرؤوس السوداء.

استخدام الطماطم للتخلص من الرؤوس السوداء:

وذلك عن طريق هرس ثمرة واحدة من الطماطم باستخدام الشوكة, ويتم عمل قناع على الوجه من القشر ومعجون الطماطم, ويتم تركة على الوجه ليلة كاملة, وذلك للحصول على أفضل النتائج, وعندما يجف ويتقشر قناع الطماطم, ستلاحظين الفرق على بشرتك.

التخلص من الرؤوس السوداء عن طريق استخدام السكر وعصير الليمون:

وذلك عن طريق فرك مزيج من السكر وعصير الليمون على البشرة للتخلص من الرؤوس السوداء, وذلك عن طريق خلط معلقة كبيرة من السكر مع عصير الليمون, وذلك لتشكيل عجينة سميكة, ويتم فردها بلطف على البشرة لمدة 10 دقائق, ثم شطفها بماء دافئ, وسيلاحظ نعومة وصفاء البشرة واختفاء الرؤوس السوداء بعد استخدام هذه الوصفة.

 

تعتبر الوصفات الطبيعية هي الأفضل على مر العصور، و تذكري داماً أن أجود المستحضرات الطبية هي تلك المصنًعة من مكونات طبيعية ،، فالطبيعة وحدها تستطيع حل مشاكل بشرتك بأمان و نعومة. و أصبح التخلص من الرؤوس السوداء أمر يسير الآن مع كل الوصفات الطبيعية التي يثبتها العلم يوماً بعد يوم.

 

 

 



Older Post Newer Post


Leave a comment