Cart 0

زيت الثوم المكون العجيب علي مر القرون

زيت الثوم على مر العصور

 

منذ قرون، وقبل ظهور الطب الحديث والعلاجات المتقدمة اعتمد أجدادنا علي عجائب الطبيعة للحفاظ علي صحتهم. وكان احد أكثر الأدوية شيوعاً هو الثوم ولا يزال مشهوراً حتي يومنا هذا في جميع أنحاء العالم بقدراته العلاجية الفائقة للعديد من الأمراض المختلفة لكونه مضاداً للجراثيم، الفطريات، والفيروسات.

 

 

 فوائد زيت الثوم للشعر:

زيت الثوم من اغني الزيوت بالكبريت والفيتامينات اللازمة لتعزيز نمو الشعر وتحسين صحة فروة الرأس ويقوي جذور الشعر ويعالج التقصف وتكسر الشعر ويمنحك شعراً لامعاً براقاً ومفعماً بالحيوية. يساعد زيت الثوم في تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس في حال تدليك الشعر به بشكل منتظم.

هل أصبحت القشرة في شعرك خارج نطاق السيطرة ؟ أفضل شيء يمكنك القيام به هو الاعتماد علي زيت الثوم لعلاج قشرة الشعر.

 

طريقة الاستخدام:

قومي بتدفئة زيت الثوم ودلكي فروة الرأس بكمية وافرة من الزيت مع دهن كامل الشعر واتركيه ليلة كاملة علي شعرك.  في اليوم التالي اغسلي شعرك جيدا بالشامبو.

 

 

زيت الثوم والعناية بالبشرة

https://garlictheindianspice.wordpress.com/

 

يمكنك الاعتماد علي زيت الثوم في العناية بالبشرة حيث انه يعزز جهاز المناعة ويحارب البكتريا والجراثيم والفطريات ويعمل كمضاد للالتهابات ويعالج البثور ولدغات الحشرات والجروح السطحية والعديد من الأمراض الجلدية مثل الصدفية وفطريات الأذن الظاهرية وقروح الشفاه الظاهرية.

 

طريقة الاستخدام:

قومي بتدفئة زيت الثوم وضعي بضعة قطرات علي قطعة صغيرة من القطن الطبي ودلكي بها المناطق المتضررة من البشرة مرتين في اليوم. 

 

 



Older Post Newer Post


Leave a comment